مملكة محبي ديمة بشار ورغد الوزان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مملكتنا الحبيبة ترحب بكل محبي ديمة ورغد

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مملكة محبين ديمة بشار ورغد الوزان ترحب بكم مع خالص تحيات الادارة:جوهرة المنتدى الغالي

انشوده ديومه ورغوده

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
Anonymous

انشوده ديومه ورغوده  Empty
مُساهمةموضوع: انشوده ديومه ورغوده    انشوده ديومه ورغوده  Icon_minitime1الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 12:52 pm

هاي تفضلو

وبس والتعليقات ها لا تنسون انشوده ديومه ورغوده  691546 انشوده ديومه ورغوده  956618
??
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: والله حرااااااام مسكينه (مين قدي وديومه قلبي )    انشوده ديومه ورغوده  Icon_minitime1الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 1:50 pm

شلتوها من المشرفه المميزه وخليتو وحده تشتكي عليها وهيا ما سوت شي ولا سبت رغد قالت صوتها مو حلو هذا الي قالتو اما انتوم اكلتوها بس شوفو الصراحه هي مهي محتاجه لكم انتوم الي محتاجين لها اقلكم ليش لن ما يحط مو اضيع الا هيا وما يسوي مواضيع تجنن الا هيا وهيا اصلا كانت مسجله في منتديات حقت ديومه بس راحت منها وجات ذا المنتدى وخانها وطبعا كل المنتديات الي سجلت فيها يدورون عليها .............. وانا اعرفها وهيا تعرفني هيا دخلت على منتداكم وطالعت في الاقسام ما في ولا مو اضيع مو وابي اجااااااااااااااابه ......................انا بنتذاركم.................! انشوده ديومه ورغوده  550305 انشوده ديومه ورغوده  550305 انشوده ديومه ورغوده  550305 انشوده ديومه ورغوده  978350 انشوده ديومه ورغوده  756496
Rجوهرة المنتدى الغاليR
المديرة
المديرة
Rجوهرة المنتدى الغاليR

التقيم من قبل الادارة : 12

بطاقة الشخصية
ديمة ورغد: 22
مملكة ديمة ورغد:
انشوده ديومه ورغوده  Left_bar_bleue22/22انشوده ديومه ورغوده  Empty_bar_bleue  (22/22)

مُساهمةموضوع: رد: انشوده ديومه ورغوده    انشوده ديومه ورغوده  Icon_minitime1الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 2:39 pm

مافي شي ملي حكيتيه اسمعي كل اسبوع نحط مشرفة مميزة ونغير كل شي في المنتدى وانا شلتها لان اجا دور غيرها والله هي احسن مشرفة عندي ومبدعة صحي احنا محتاجين الها بس محد اشتكى عليها ومحبات رغد د
ايقو من حكيها لانها عم تحكي على رغد هي جد الصراحة تنقال بس محبات رغد كانو حساسين معاها لبا رغد بلشة تغني من جديد وفرحانين عليها

طيب مدام انا المزنبة انا اسفي حد لاتزعلي انا قصرت بحقها ورح ارجعها المشرفة المميز بس لاحد يزعل مني انشوده ديومه ورغوده  279424
https://dema-ragd.123.st
مين قدي وديومه قلبي
مين قدي ديمة قلبي
مين قدي ديمة قلبي

التقيم من قبل الادارة : 2

بطاقة الشخصية
ديمة ورغد:
مملكة ديمة ورغد:
انشوده ديومه ورغوده  Left_bar_bleue22/22انشوده ديومه ورغوده  Empty_bar_bleue  (22/22)

مُساهمةموضوع: رد: انشوده ديومه ورغوده    انشوده ديومه ورغوده  Icon_minitime1الأحد أكتوبر 24, 2010 8:21 am

تسلمين يا قلبي ومعليش ى الكلام هذا الي انقال بس هذي صحبتي
تحياتي ورغودة عمري وحياتي
تحياتي
تحياتي
تحياتي ورغودة عمري وحياتي

التقيم من قبل الادارة : 5

بطاقة الشخصية
ديمة ورغد: 22
مملكة ديمة ورغد:

مُساهمةموضوع: رد: انشوده ديومه ورغوده    انشوده ديومه ورغوده  Icon_minitime1الأحد ديسمبر 12, 2010 8:31 am

طيب إحنا ما حكينا على ديوم
حتى الآن
أما مين قدي وديوم قلبي الصرااااحة {مشرفة مميزة}ومواضيعها رائعة

بس لو ما حكت على حبيبة قلبي القمر {رودي}ـ
رغودي قلبي ومزينة لقبي
مشرفة مبدعة
مشرفة مبدعة
رغودي قلبي ومزينة لقبي

التقيم من قبل الادارة : 3

بطاقة الشخصية
ديمة ورغد:
مملكة ديمة ورغد:

مُساهمةموضوع: رد: انشوده ديومه ورغوده    انشوده ديومه ورغوده  Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 3:10 am

شكرا

انشوده ديومه ورغوده
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» انشوده ديومه ورغد
» هيلا يارمانه ديومه زعلانه ديومه زعلانه
» ديومه تبكي
» صور ديومه حصريه على منتدانا
» صور احلى الا قمار ديومه بشار