مملكة محبي ديمة بشار ورغد الوزان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مملكتنا الحبيبة ترحب بكل محبي ديمة ورغد

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مملكة محبين ديمة بشار ورغد الوزان ترحب بكم مع خالص تحيات الادارة:جوهرة المنتدى الغالي

الاعلان العالمي لحقوق الانسان ( انا المعلمة بتول )

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ßàƫǒǭļãħ
مدرسة المنتدى
مدرسة المنتدى
ßàƫǒǭļãħ

التقيم من قبل الادارة : 1

بطاقة الشخصية
ديمة ورغد:
مملكة ديمة ورغد:
الاعلان العالمي لحقوق الانسان ( انا المعلمة بتول ) Left_bar_bleue22/22الاعلان العالمي لحقوق الانسان ( انا المعلمة بتول ) Empty_bar_bleue  (22/22)

الاعلان العالمي لحقوق الانسان ( انا المعلمة بتول ) Empty
مُساهمةموضوع: الاعلان العالمي لحقوق الانسان ( انا المعلمة بتول )   الاعلان العالمي لحقوق الانسان ( انا المعلمة بتول ) Icon_minitime1الأحد نوفمبر 21, 2010 8:56 am

علان العالمي لحقوق الإنسان هو وثيقة حقوق دولية تمثل الإعلان الذي تبنته الأمم المتحدة 10 ديسمبر 1948 في قصر شايو في باريس. الإعلان يتحدث عن رأي الأمم المتحدة عن حقوق الإنسان المحمية لدى كل الناس.الإعلان العالمي لحقوق الإنسان يتألف من 30 مادة ويخطط رأي الجمعية العامة بشأن حقوق الإنسان المكفولة لجميع الناس.يعتبر الإعلان العالمي لحقوق الإنسان سنة ،1948 من بين الوثائق الدولية الرئيسية لحقوق الإنسان والتي تم تبينها من قبل الأمم المتحدة، ونالت تلك الوثيقة موقعاً هاماً في القانون الدولي، وذلك مع وثيقتي العهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية من سنة 1966، والعهد الدولي الخاص بالحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية من سنة 1966. وتشكل الوثائق الثلاثة معاً ما يسمى "لائحة الحقوق الدولية"[1]. وفي 1976، بعد أن تم التصديق على الوثيقتين من قبل عدد كاف من الأمم، أخذت لائحة الحقوق الدولية قوة القانون الدولي.
https://dema-ragd.123.st/index.htm
تحياتي ورغودة عمري وحياتي
تحياتي
تحياتي

التقيم من قبل الادارة : 5

بطاقة الشخصية
ديمة ورغد: 22
مملكة ديمة ورغد:
الاعلان العالمي لحقوق الانسان ( انا المعلمة بتول ) Left_bar_bleue22/22الاعلان العالمي لحقوق الانسان ( انا المعلمة بتول ) Empty_bar_bleue  (22/22)

مُساهمةموضوع: رد: الاعلان العالمي لحقوق الانسان ( انا المعلمة بتول )   الاعلان العالمي لحقوق الانسان ( انا المعلمة بتول ) Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 24, 2010 6:41 am

شكرررررراً

يا قمر
تحياتي
تحياتي

التقيم من قبل الادارة : 5

بطاقة الشخصية
ديمة ورغد: 22
مملكة ديمة ورغد:

مُساهمةموضوع: رد: الاعلان العالمي لحقوق الانسان ( انا المعلمة بتول )   الاعلان العالمي لحقوق الانسان ( انا المعلمة بتول ) Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 24, 2010 6:41 am

تقبلي مروري
رغودي قلبي ومزينة لقبي
مشرفة مبدعة
مشرفة مبدعة
رغودي قلبي ومزينة لقبي

التقيم من قبل الادارة : 3

بطاقة الشخصية
ديمة ورغد:
مملكة ديمة ورغد:

مُساهمةموضوع: رد: الاعلان العالمي لحقوق الانسان ( انا المعلمة بتول )   الاعلان العالمي لحقوق الانسان ( انا المعلمة بتول ) Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 24, 2010 7:44 pm

انسي يسلمو على الدرس بس ممكن اشرب مي الاعلان العالمي لحقوق الانسان ( انا المعلمة بتول ) 588881
أميرة الجنة
نائبة المديرة
نائبة المديرة
أميرة الجنة

التقيم من قبل الادارة : 2

بطاقة الشخصية
ديمة ورغد:
مملكة ديمة ورغد:

مُساهمةموضوع: رد: الاعلان العالمي لحقوق الانسان ( انا المعلمة بتول )   الاعلان العالمي لحقوق الانسان ( انا المعلمة بتول ) Icon_minitime1الأربعاء ديسمبر 08, 2010 5:58 am

مشكوورة ياعسل
مع تحياتي
https://dema-ragd.123.st/
روح موسى مصطفى
ياسمين
ياسمين
روح موسى مصطفى

التقيم من قبل الادارة : 2

بطاقة الشخصية
ديمة ورغد:
مملكة ديمة ورغد:

مُساهمةموضوع: رد: الاعلان العالمي لحقوق الانسان ( انا المعلمة بتول )   الاعلان العالمي لحقوق الانسان ( انا المعلمة بتول ) Icon_minitime1الأربعاء ديسمبر 08, 2010 6:27 am

الاعلان العالمي لحقوق الانسان ( انا المعلمة بتول ) 818996

الاعلان العالمي لحقوق الانسان ( انا المعلمة بتول )
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ( المعلمة بتول ) الصوم
» ( المعلمة بتول ) الفاعل
» ( المعلمة بتول ) المفعول به
» الصلاة _ حصة الدين ( انا المعلمة بتول )
» صفية بن _ حصة الدين ( انا المعلمة بتول )